story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أتلانتا الإيطالي يبدد أحلام عدلي في تحقيق الثلاثية مع ليفركوزن

ص ص

مني نادي بايرن ليفركوزن الألماني، الذي يلعب له الدولي المغربي أمين عدلي، بأول خسارة في الموسم، بثلاثة أهداف دون رد، أمام فريق أتلانتا الإيطالي، لحساب الدور النهائي من الدوري الأوروبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس 22 ماي 2024، على أرضية ملعب أفيفا في دبلن بآيرلندا.

وكسر فريق أتلانتا رقم بايرن ليفركوزن الصامد، المتمثل في تجنبه للخسارة في 51 مباراة متتالية هذا الموسم، في الوقت الذي تمكن فيه من تحقيق الدوري المحلي دون خسارة.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فقد سيطر الفريق الإيطالي على المباراة بالطول والعرض، من خلال الضغط المرتفع مع الإعتماد على الأطراف واختراق دفاعات الفريق الألماني.

في المقابل بدى جليا على كتيبة الإسباني تشابي ألونسو، التيه التكتيكي، وعدم وجود حلول في العمق، إضافة إلى سرعة فقدان الكرة، وغياب التركيز أمام المرمى.

وشهد اللقاء تألق الدولي النجيري أديمولا لوكمان، مهاجم أتلانتا، حيث تمكن من التوقيع على الهاتريك، ومنح اللقب لفريقه، وجاءت أهدافه على التوالي، في الدقائق 12 و26 و75.

ولا يزال فريق بايرن ليفركوزن أمام فرصة إنهاء الموسم وحصد الثنائية، حيث يلاقي فريق كايزر سلاوترن الممارس في دوري الدرجة الثانية الألماني، في الدور النهائي من كأس ألمانيا.