story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

آيت منا يعترفُ بصعوبة مهمة رئاسة نادي الوداد

ص ص

كشف هشام آيت منا، النائب الأول لرئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وأحد المترشحين حاليا لرئاسة نادي الوداد، عن الصعوبات المالية التي تنتظره في حال انتخب رئيساً لنادي الوداد الرياضي.

وأوضح آيت منا في حوار مع جريدة “الصباح” مساء اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، أن نادي الوداد يعاني من تراكم الديون، مُشيرًا إلى أن مسؤولي الفريق الأحمر لم يتمكنوا من تفادي هذه المشاكل المادية.

وأبرز المتحدث ذاته أن “من ضمن الأسباب التي عمقت الأزمة المالية للنادي الأحمر هي غياب سعيد الناصري، الرئيس السابق للفريق، وتراجع تركيزه على الوداد خلال الأشهر الأربعة التي سبقت اعتقاله، ما انعكس سلباً على أداء الفريق خلال الموسم المنصرم”.

وفي السياق، أشار آيت منا، إلى أن إغلاق مركب محمد الخامس تسبب في ضرر كبير للخزينة المالية للوداد، ما أدى إلى عجز مالي يُقارب 4 أو 5 ملايين سنتيم، مؤكدا أن هذا المبلغ هو نفسه المطلوب من أجل النهوض بأوضاع النادي.

وتوعد النائب الأول لرئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، “ببذل جهد كبير مع أعضاء المكتب المديري في حال فوزه بثقة المنخرطين”، من خلال العمل على الجانب الرياضي وهيكلة النادي، مشيرا إلى أن ذلك سيستغرق حوالي 3 أشهر لإعادة الاستقرار للفريق ووضعه على السكة الصحيحة التي تليق به وبأنصاره.