story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“آس”: دي لافوينتي قرر إستدعاء دياز للمنتخب لاروخا

ص ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لافوينتي قرر إستدعاء نجم ريال مدريد ذو الأصول المغربية إبراهيم دياز إلى التربص المقبل الذي سيخوضه المنتخب الإسباني، إستعدادا لكأس أمم أوروبا صيف 2024.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، أن دي لافوينتي قرر إستدعاء إبراهيم دياز نظرا للأداء الرائع والمستوى الذي أبان عنه اللاعب هذا الموسم مع فريقه ريال مدريد خاصة في المباريات الأخيرة، وسيكون بذلك حاضرا في المبارتين الوديتين المقبلتين لمنتخب لاروخا يومي 21 و26 مارس القادم.

وأضاف المصدر ذاته، أن مدرب “لاروخا” صار متوجسا من تحركات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناخب الوطني وليد الركراكي من أجل ضم دياز إلى أسود الأطلس.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد جالس إبراهيم دياز قبل الإعلان عن التشكيلة التي خاضت غمار النسخة 34 لكأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، من أجل إقناعه بالمشروع الرياضي للأسود، إلا أن نجم ريال مدريد فضل عدم التسرع في اتخاذ القرار سعيا منه إلى ضمان الأساسية مع النادي الملكي.

كما أثار الناخب الإسباني، لويس دي لافوينتي، موضوع إبراهيم دياز من جديد، على هامش كأس أمم أوروبا المقامة في يونيو 2024، حيث لمح الإسباني إلى أنه منفتح على ضم أسماء جديدة للقائمة، خاصة في ظل الإصابات التي تعصف بمنتخب ”لاروخا”.