story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

آدم أزنو..شبل مغربي تسعى إسبانيا إلى ترويضه

ص ص

تتجه الأنظار صوب الرحلة المرتقبة للناخب الوطني وليد الركراكي، صوب الديار الأوروبية للقاء بعض اللاعبين المغاربة المحترفبن في أعتى الفرق والدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم نجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

وبجانب إبراهيم دياز، من المتوقع أن يجالس الناخب الوطني وليد الركراكي بالدولي المغربي الآخر آدم أزنو نجم فريق بايرن ميونخ الألماني الذي يحمل الجنسية الإسبانية إلى جانب الجنسية المغربية، وإقناعه بالعودة إلى تمثيل الأسود في قادم المحافل، خاصة بعد إبعاده عن قائمة الأشبال (لأقل من 17 سنة) التي شاركت في نهائيات كأس العالم في إندونيسيا تحت قيادة المدرب سعيد شيبة.

وعلى إثر هذا، من المرجح أن يباشر الإتحاد الإسباني تحركاته من أجل الظفر بخدمات اللاعب ذو ال17 ربيعا، الذي سبق له أن لعب لنادي برشلونة، سيرا على النهج الذي اتخذه في إقناع المغربي الآخر لامين يامال باللعب لمنتخب لاروخا.

لذلك سيسعى وليد الركراكي إلى إنهاء هذا الملف، لاسيما وأن آزنو يلعب في مركز الظهير الأيسر ويتسم نجم البايرن رغم صغر سنه بالقوة البدنية، والدقة في التمرير، وهو ما جعل المدرب توماس توخيل يعتمد عليه مع الفريق الأول للنادي الألماني.

وتأمل الجماهير المغربية، ألا يحذو آدم آزنو حذو منير الحدادي، ويفضل المغرب كخيار ثاني، في حال فشله  في تمثيل المنتخب الإسباني في قادم الاستحقاقات.