story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

آخر تطورات قضية الإعتداء على عبد الرزاق حمد الله

ص ص

لفت حادث الإعتداء الذي تعرض له الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي، أمس الخميس 11 أبريل الجاري، الأنظار بعد نهاية المباراة التي جمعت بين نادي الهلال السعودي واتحاد جدة، برسم نهائي منافسة كأس السوبر السعودي بالإمارات العربية، وذلك بعدما أقدم أحد المتفرجين على الإعتداء على اللاعب المغربي بالضرب أمام الجماهير .

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط”، فقد ألقت شرطة أبو ظبي القبض على المشجع فور وقوع الحادث، حيث التقطت عدسات الكامرات، لحظة إقدام المشجع السعودي على الإعتداء على حمد الله عند مغادرة هذا الأخير رقعة الملعب عقب الهزيمة أمام نادي الهلال.

وفي السياق، أفادت الرياضية السعودية، بأن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، قام بالتنازل عن متابعة المتفرج الذي اشتبك معه، عن الحق الخاص، في الواقعة التي أعقبت حصد الهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وكان المشجع دخل في مناوشات كلامية مع حمد الله خلال اللحظات الأولى من تتويج الهلال، وتطورت هذه المناوشات إلى الاعتداء بالضرب قبل أن يتدخل زملاء حمد الله من أجل تنيه عن الدخول في شجار مباشر مع المشجع، وإنهاء الأمر سريعا .

وانتشرت عل منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من زوايا مختلفة، توضح أن الحادثة بدأت بعد أن تلفظ المشجع بكلام استفز اللاعب الذي رد بالرش بالماء من قارورة بلاستيكية على الأول، ليقوم هذا الأخير بدوره بضرب المهاجم بـ”السوط” مرتين.

جدير بالذكر أن الهلال توج خلال هذا النهائي بلقب السوبر السعودي للمرة الرابعة في تاريخه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، واحتضنت هذا النهائي أمس، أرضية ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.