story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

غاريدو: تعرضنا لضلم كبير أمام نهضة بركان

ص ص

عاد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، للحديث عن نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام نادي نهضة بركان، مؤكدا أن الانسحاب من اللقاء كان قاسيا.

وقال غاريدو في تصريحات صحفية خلال مروره ضيفا في برنامج “الريمونتادا” الذي يبث على قناة “المحور” المصرية “في حقيقة الأمر أنا حزين للغاية والأمر مؤلم، كل ما حدث لا يخصني ولا يخص فريقي، ولا يمت بأي صلة لكرة القدم”.

وتابع الإسباني حديثه “كانت لدينا الرغبة، والحظ، وكنا نتدرب بشكل كبير جدا وجيد للغاية من أجل الفوز بالبطولة، أنا حزين جدا والفريق كله يشعر بالحزن لعدم الفوز بالبطولة، لقد سبق وأن درسنا كافة الخصوم، لكن ما حدث أمر صعب للغاية”.

وعن مباراة الزمالك ونهضة بركان، التي أقيمت يوم الأحد 12 ماي الجاري، والتي انتهت لصالح نهضة بركان بهدفين لهدف، صرح غاريدو قائلا: “لكي أكون صريحا، أنا لم أشاهد المباراة مع الأسف، لقد كنت حزينا للغاية، وما أشعر به لم يسمح لي، الأمر صعب للغاية، لقد كنا على بعد خطوة كي نلعب نحن النهائي، كيف لي أن أشاهد مباراة كنت أتوقع أنا واللاعبين، أننا نحن من سنلعبها”.

وشدد المدرب السابق لأندية الوداد والرجاء الرياضين “في تقديري لقد تعرضنا لظلم كبير بسبب قرارات الفيفا، والكاف في مباراة نهضة بركان. الآن يجب علينا أن ننسى ما حدث”.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد غادر كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من الدور نصف النهائي، بعد هزميته بنتيجة 6-0 في مجموع المبارتين ذهابا وإيابا، بسبب انسحابه من مباراة نهضة بركان بسبب أزمة “القميص” التي اختلقتها السلطات الجزائرية بمطار الهواري بومدين.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” قد رفضت الطعن في قرارات “الكاف” الذي تقدمت به الاتحادية الجزائرية، معتبرة أن الأمر محسوم فيه، وأن فريق نهضة بركان بالفعل هو المتأهل إلى الدور النهائي.