story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال مدريد يحقق فوزًا مثيرًا على ديبورتيفو ألافيس

ص ص

تجاوز ريال مدريد بصعوبة اختبار ديبورتيفو ألافيس (3-2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء 24 شتنبر 2024 بملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف ريال مدريد كل من لوكاس فاسكيز في الدقيقة الأولى، وكيليان مبابي في الدقيقة 40، ورودريغو في الدقيقة 48.

بينما أحرز ألافيس هدفيه في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث سجل كارلوس بينافيديز الهدف الأول في الدقيقة 85، وإنريكي غارسيا كيكي الهدف الثاني في الدقيقة 87، ما زاد الضغط على ريال مدريد في نهاية اللقاء.

ملخص المباراة

بدأ ريال مدريد اللقاء بقوة، حيث سجل لوكاس فاسكيز هدف التقدم بعد 55 ثانية فقط من انطلاق المباراة، مستفيدًا من تمريرة عرضية أرضية رائعة من فينيسيوس جينيور، كما استحوذ ريال مدريد على الكرة بنسبة 67% في النصف الأول من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 22، سجل كيليان مبابي هدفًا ثانيًا لريال مدريد، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح كيليان مبابي في مراوغة مدافع ألافيس بعد تبادل مهاري للكرة مع جود بيلينغهام، ليضيف الهدف الثاني للريال في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن رودريغو من تسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 48 بفضل مجهود فردي مميز، ليمنح النادي الملكي التقدم 3-0.

وقلص كارلوس بينافيديز الفارق لنادي ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 85 بعد استغلال تمريرة خاطئة من فاسكيز، ليسجل هدفًا بعد قدفة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن قبل أن تدخل المرمى.

و أضاف إنريكي غارسيا كيكي الهدف الثاني لألافيس في الدقيقة 87، مستفيدًا من ارتباك دفاع ريال مدريد بعد الهدف الأول.

وعقب هذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 17 نقطة محتلا المركز الثاني مواصلا سلسلة اللاهزيمة، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط بالمركز الثامن.