story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
ثقافة |

دنيا بوطازوت ضيفة “الفصول الخمسة”

ص ص

استضافت طالبات المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي الممثلة المغربية دنيا بوطازوت في برنامج حواري يحمل عنوان “الفصول الخمسة” وتضمن البرنامج الذي قدمته الطالبات على خشبة قاعة باحنيني بالرباط عروضا راقصة وغنائية من أداء الطلبة.

هذا العمل قدمته اليوم الاثنين 27 ماي الجاري، طالبات السنة الرابعة بشعبة التنشيط الثقافي بإشراف الإعلامية فاطمة الإفريقي، امتزج بعروض راقصة وفقرات موسيقية، حاورت الطالبات الممثلة دنيا بوطازوت خريجة ذات المعهد، التي تحدثت عن بداياتها الأولى وعن مسارها في التمثيل.

وقالت الممثلة خلال حوارها مع الطالبات إنها “تحمل ذكريات كثيرة في هذه القاعة”، مشيرة إلى قاعة باحنيني التي يتواجدن فيها، وحكت في هذا الصدد عن البدايات الأولى لالتحاقها بالمهنة والمشاكل التي واجتهها، قائلة إنها واجهت “مشاكل قبل ولوج المعهد تتعلق بنظرة محيطها الاجتماعي للفن”.

وتابعت أنها كانت في البدء تريد أن تكون صحافية لكن الأقدار شاءت أن تتجه إلى التمثيل، وبعد التخرج قالت إن سنة 2013 كانت سنة فارقة في مسارها وهي السنة التي قالت إنها نالت فيها الوسام الملكي عن العمل التلفزي “الكوبل” الذي تشارك في بطولته الكوميدي حسن الفذ.