story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تغيير في الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأولمبي

ص ص

علمت صحيفة “صوت المغرب”من مصدر مطلع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عينت الفرنسي سيباسيان لوبيز كيا، معداً بدنياً جديدا ضمن الطاقم الفني المشرف على المنتخب الوطني الأولمبي .

وينحدر المعد البدني الجديد ذو 48 سنة، من كورسيكا الفرنسية، حيث سبق أن اشتغل كإطار فني مع نادي سوشو الفرنسي، إضافة إلى اشتغاله معدا بدنياً للطاقم التقني لفريق باريس سان جيرمان سيدات.

واستعدادا لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024، يجري المنتخب الوطني الأولمبي، مباراة ودية ثانية خلال الشهر الجاري، أمام نظيره الليبيري ، غدا الثلاثاء 11 يونيو2024، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وكان طارق السكتيوي، في اللقاء الودي الأخير أمام بلجيكا، قد استدعى 26 لاعبًا، من بينهم ثمانية لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من محمد رضا أصماما، وأكرم النقاش، وهيثم منعوت، وتوفيق بنطيب من الاتحاد الرياضي التوركي، ورشيد غانيمي، من الفتح الرياضي، وأمين سوان، من مولودية وجدة، ومنتصر لحتيمي، من الوداد الرياضي، ثم المهدي موهوب، من الرجاء الرياضي.

وفيما يلي لائحة 26 لاعباً كاملة:

علاء بلعروش – وليد حاسبي – رشيد غانيمي – محمد رضا أسمانا – عمر الهيلالي – زكرياء الوحدي – محمد جواب – المهدي بوكامير – أيمن الوافي – عادل تاحيف – أيوب العمراوي – آدم أزنو – أكرم النقاش – هيثم منعوت – بنجامين بيشواري – ياسين كشطة – محمد ناصوح – أمين سوان – منتصر لحتيمي – سليم الجباري – أمين الوزاني – يانيس بكراوي – المهدي موهوب – توفيق بنطيب – عبد الصمد الزلزولي – ابراهيم صلاح.