story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: المواجهة أمام تانزانيا لن تكون سهلة

ص ص

أوضح وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن المواجهة أمام المنتخب التانزاني المرتقبة غدا الثلاثاء، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك، لن تكون سهلة.

وصرح الناخب الوطني خلال الندوة التي عقدها، صباح اليوم، بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، قائلا: “نحن سعداء جدا بتواجدنا بتانزانيا، حضينا باستقبال رائع، واللاعبين على استعداد كامل للمقابلة، ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة”.

وشدد الناخب الوطني على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في بداية التصفيات، مؤكدا أن “الطريق ستكون طويلة للذهاب إلى كأس العالم، وستبدأ بمواجهة يوم غد”.

وسبق للمنتخب الوطني أن انهزم أمام المنتخب التانزاني بثلاثة أهداف لهدف واحد سنة 2013، في مباراة الذهاب في دار السلام، برسم إقصائيات كأس العالم 2014، وقد كانت تلك النتيجة سببا مباشرا في عدم وصول الأسود إلى “مونديال البرازيل”، وكان حينها وليد الركراكي يشغل منصب مساعد مدرب للناخب الوطني آنذاك رشيد الطاوسي.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيخوض آخر حصة تدريبية مساء اليوم الاثنين على أرضية الملعب الوطني بنجامين مكابا استعدادا لمباراة الغد أمام المنتخب التنزاني، التي ستجرى على الساعة 20.00 بالتوقيت المغربي، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.