story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: أنا سعيد بأداء العزوزي خاصة في مركز كنا نعاني فيه نقصا

ص ص

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن تألق أسامة العزوزي، لاعب بولونيا الإيطالي، مؤكدا أنه كان سعيدا بما قدمه اللاعب في المباراة الأخيرة أمام زامبيا، مبرزا أنه بات يتوفر على حلول إضافية في مركز متوسط الميدان الدفاعي.

وقال مدرب “أسود الأطلس” خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الكونغو برازافيل، والتي عقدها اليوم الإثنين 10 يونيو 2024، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير بمدينة أكادير إن “أمرابط كان موقوفا في مباراة زامبيا، لذلك لم يكن متوفرا لنا في مباراة زامبيا”.

وأكمل قائلا “كي أكون صريحا، لقد كنت سعيدا جدا بما قدمه أسامة العزوزي، هو لاعب ممتاز وأنا متأكد أنه سيتطور أكثر مع فريقه”.

وعبر الناخب الوطني عن رغبته في أن يواصل العزوزي مساره مع فريق بولونيا، “حتى يتطور أكثر، ويحافظ على الأساسية، هو سيخوض دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل”.

وأفاد ربان الأسود أنه “الآن مع أسامة سيصبح لدينا خيار وحل إضافي في وسط الميدان، لقد كنت دائما أفكر في من قد يعوض سفيان أمرابط”.

وأضاف الركراكيى أن “أسامة العزوزي لاعب جيد جدا، ليس فقط على المستوى الفني وحسب، بل حتى على المستوى البدني. هو لاعب للمستقبل”.

وخلص الناخب الوطني إلى التعبير عن سعادته بفضل الخيار الذي بات يتيحه العزوزي إلى جانب أمرابط، “أنا سعيد جدا الآن، بات يمكنني الإعتماد على أسامة وحتى سفيان في مباراة واحدة، هناك بعض المواجهات في إفريقيا، ستفرض علي أن ألعب بمتوسطي ميدان دفاعيين، وهذا يرفع من مستوانا كثيرا”.

ويواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو برازافيل يوم غد الثلاثاء 11 يونيو 2024، بالملعب الكبير بمدينة أكادير برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026، التي ستقام بكل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.