story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الجيش الملكي في نهائي قبل الأوان وسيدات سبورتينغ تتطلعن لكتابة التاريخ

مواجهة قوية ونهائي قبل الأوان بين الفريقين
ص ص

يلاقي نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، اليوم الأربعاء بملعب مامادو كون كوليبالي في مدينة كورخو الإيفوارية، نادي ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، في مباراة نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية للسيدات، التي تحتضنها الكوت ديفوار في الفترة الممتدة من الخامس إلى التاسع عشر من شهر نونبر الجاري.

وتعتبر هذه المباراة التي ستنطلق على الساعة السادسة مساء، بالتوقيت المغربي، بمثابة نهائي قبل الأوان، إذ ستجمع حامل اللقب نادي الجيش الملكي، ووصيفه نادي ماميلودي صانداونزن الذي أحرز بدوره اللقب في السنة الماضية.

وتحدو سيدات الجيش الملكي، بقيادة الإطار الوطني محمد أمين عليوة، رغبة قوية في حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، لملاقاة الفائز في المباراة الثانية التي ستجمع اليوم أيضا نادي سبورتينغ الدارالبيضاء بقيادة الإطار الوطني المهدي قيشوري، بنادي أمبيم داركوا الغاني، بداية من الساعة التاسعة مساء.

وتسعى سيدات الفريق البيضاوي بدورهن إلى كتابة اسم ناديهن في سجل الإنجازات التاريخية لكرة القدم الوطنية، عبر التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، في أول مشاركة لهن في هذه المسابقة القارية.

وتعتبر مسابقة دوري أبطال إفريقيا للسيدات أبرز مسابقات كرة القدم النسوية على المستوى القارة الإفريقية، التي يشارك فيها أبطال المناطق الست للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إضافة إلى البلد المستضيف للمسابقة.