story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة باريس تباشر مفاوضتها مع خليفة أشرف حكيمي

ص ص

استهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحلة البحث عن خليفة الدولي المغربي أشرف حكيمي، من أجل تأمين مركز الظهير الأيمن خلال المستقبل القريب، في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد إلى استقطاب اللاعب من جديد.

وأوضحت صحيفة “PSG TALK” الفرنسية، أن الغموض الذي يلف ملف تجديد عقد أشرف حكيمي أجبر الإدارة على التفاوض مع “الموهبة” الصاعدة بيدرو هنريكي كاردوسو دي ليما صاحب ال17 سنة.

واعتبر المصدر ذاته، أن مسؤولي الفريق “الباريسي” لا يزالون يرغبون في استمرار حكيمي مع الفريق، إلا أن رحيل مبابي بعثر كل الأوراق، لكون هذا الأخير يعد الصديق الأقرب لأشرف حكيمي في الفريق، وهو ما قد يدفع الظهير المغربي إلى الإلتحاق بزميله بالنادي الملكي.

وخلص المصدر عينه، إلى أن النادي الباريسي سيكون أمام تحدي تامين عقد اللاعب المغربي، لكون مجموعة من الأندية الأوروبية “العملاقة” تتابع اللاعب، من بينها ريال مدريد، وميلان، ويوفنتوس، وأتلانتا، وآيندهوفن.

وفي ذات السياق، تحدثت صحيفة “The athletic”، عن مستقبل أشرف حكيمي، واحتمالية عودته إلى ريال مدريد مستقبلا.

وذكرت الصحيفة، أن ريال مدريد يعتبر حكيمي الخليفة الشرعي لداني كارفخال في مركز الظهير الأيمن، وأن مجيء مبابي يقرب اللاعب المغربي أكثر من “الميرنغي” بحكم صداقتهما.

وتابع المصدر عينه أن الفريق “الملكي” قد يتحرك لضم “الأسد الأطلسي” في الصيف المقبل، ما سيجعل باريس مضطرا إلى بيعه كي لا يخسره مجانا، مثلما حدث مع مبابي.

وكان وكيل أعمال اللاعب، أليخاندرو كامانو، قد نفى في تصريحات صحفية، احتمالية رحيل موكله عن صفوف باريس سان جيرمان.

وقال كامانو في تصريح مقتضب لموقع “PLAY TV” الفرنسي “اليوم هو جيد جدا في باريس سان جيرمان ولديه عقد حتى عام 2026.”