story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

النصيري يضيف الهدف الثالث للمغرب في بداية الشوط الثاني

ص ص

استهل المنتخب الوطني المغربي الشوط الثاني من المباراة التي تجمعه في هذه الأثناء بمنتخب إفريقيا الوسطى بتسجيل هدف ثالث عن طريق ضربة جزاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.

وتحصل اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 48 على ضربة جزاء بعد توغله في منطقة الجزاء، ليتولى يوسف النصيري مهمة تنفيذها ويضعها ببراعة في يمين حارس إفريقيا الوسطى.

وكان المنتخب الوطني قد أنهى الجولة الأولى متقدما بهدفين نظيفين حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق نجم نادي موناكو الفرنسي إلياس بن صغير بطريقة رائعة بعد استغلاله لتمريرة متقنة من اللاعب سفيان رحيمي حيث سددها مباشرة في المرة الأولى لكن الكرة ارتطمت بالقائم لتعود إليه مجددا ويسكنها في شباك حارس جنوب إفريقيا .

وبعد دقيقتين فقط عاد مجددا نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له وللمنتخب بعد تسديدة قوية أسكنها في الشباك، ليصبح بذلك أصغر لاعب يسجل ثنائية في التاريخ مع المنتخب المغربي ليحطم بذلك رقم مروان الشماخ.

ويسعى المنتخب الوطني إلى تحسن الأداء أكثر، ومواصلة سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز الرابع تواليا بعد الانتصار أمام كل من الغابون في الجولة الأولى وليسوتو في الجولة الثانية وإفريقيا الوسطى في الجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي فاز السبت الماضي على منتخب أفريقيا الوسطى (5-0) في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الشرفي بوجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025، ليواصل المنتخب الوطني تصدر المجموعة الثانية التي تضم كلا من إفريقيا الوسطة، الغابون ، ومنتخب ليسوتو، بتسع نقاط، وذلك بعد تحقيقه لثلاث انتصارات متتالية.