story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي: بلعامري لاعب ذكي وأتمنى الشفاء العاجل لمزراوي

ص ص

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن إعجابه لإمكاينة الظهير الأيسر لنادي الرجاء الرياضي يوسف بلعمري، مشرا إلى كونه لاعب يتمتع بأسلوب لعب جيد.

وأكد الركراكي أنه يثق في قدرات بلعامري ويعتبره من اللاعبين الذين يعتمد عليهم، وذلك خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، للحديث عن المباراة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ومنتخب إفريقيا الوسطى غداً السبت بمدينة وجدة.

وعن وضعية نصير مزراوي، أشار الركراكي إلى تعرض اللاعب لإصابة مؤخرًا، متمنيًا له الشفاء العاجل. وأضاف: “مزراوي كان هو الخيار الأول في حساباتي، لكن الظروف أدت إلى تعديل في الاختيارات”.

أما بخصوص إمكانية مشاركة بلعامري في المباراة القادمة، أكد الركراكي أن القرار لم يُحسم بعد، موضحًا: “لدي الوقت للتفكير في ما إذا كان سيلعب غدًا أو في مباراة الثلاثاء”.

وسيخوض أسود الأطلس مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025، والتي ستجمعهم بمنتخب إفريقيا الوسطى غداً السبت 12 أكتوبر 2024، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يُذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية التي تضم كلا من منتخب الغابون ومنتخب ليسوتو ومنتخب إفريقيا الوسطى، وذلك بعدما فاز في المباراة الأولى على الغابون(4-1) وفي المباراة الثانية على منتخب ليسوتو(1-0) الشهر الماضي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير