story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: أشرف حكيمي نموذج يحتذى به في الملعب

ص ص

أشاد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، بتنافسية وتأثير اللاعب أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على المجموعة.

جاء ذلك خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، للإعلان عن قامة أسود الأطلس المستدعاة لمباراتي إفريقيا الوسطى، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 .

وقال الركراكي ” أشرف هو قائد حقيقي في الملعب، دائما ما يحاول إسعاد الجماهير ويقدم كل ما لديه من أجل وطنه ، وشاهدنا جميعا ماقدمه مع المنتخب الأولمبي، وحتى عندما يكون مصابا يفضل اللعب من أجل بلاده “.

وزاد قائلا ” أشرف سيكون طبعا هو القائد في المباراتين المقبلتين أمام إفريقيا الوسطى، في ظل غياب كل من غانم سايس وحكيم زياش، وتأثيره داخل الملعب قوي جدا، وهو نموذج لجميع اللاعبين”.

وأاضف الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب يتوفر على مجموعة من اللاعبين الذين يمكنهم حمل شارة القيادة كياسين بونو وسفيان أمرابط ومنير المحمدي، “ولكن أنا أفكر حاليا في أشرف حكيمي “.

وستُجرى مباراتا الجولتين الثالثة والرابعة أمام منتخب إفريقيا الوسطى برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، بالمركب الشرفي بمدينة وجدة يومي 12 و15 أكتوبر الجاري. وستقام هذه البطولة بالمملكة المغربية ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.