story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال بيتيس يدخل على خط صفقة عز الدين أوناحي

ص ص

يتواصل الحديث عن مستقبل الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحافية فرنسية في وقت سابق إلى قرب رحيل اللاعب عن صفوف فريق الجنوب الفرنسي.

وفي أحدث تطورات مغادرة اللاعب لل”الفيلودروم”، ذكر موقع “Foot Marseille” الفرنسي، والمهتم بأخبار نادي “الجنوب”، أن نادي ريال بيتيس الإسباني، دخل على خط الصفقة وأبدى إعجابه باللاعب وبقدراته على صناعة الفارق، ما جعله يسعى هو الآخر إلى التعاقد معه.

وتابع المصدر عينه، أن النادي الإسباني ربط خطوط الإتصال مع مسؤولي فريق “الأولمبيك”، وقدم عرضا رسميا تمثل في الإعارة مع خيار الشراء، دون تحديد قيمة الصفقة، إلا أن إدارة مارسيليا بقيادة الرئيس بابلو لانغوريا، لم يجيبوا على العرض بعد.

ويحظى عز الدين أوناحي باهتمام متزايد من مجموعة من الأندية على رأسها أندية الخليجة، ممثلة في السد القطري، والإتفاق السعودي، وكذلك أندية أوروبية من بينها برينتفورد الإنجليزي.

ويعد الموسم المنصرم، من “أسوء” المواسم الكروية في مسيرة الدولي المغربي، حيث تعرض للإصابة مرارا وغاب عن مجموعة من المباريات، ما جعله يفقد التنافسية، وبالتالي فقدان مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد أفادت في تقرير سابق لها، أن أوناحي بات خارج أولمبيك مارسيليا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بشكل شبه رسمي، وذلك باتفاق بين اللاعب والإدارة والمدرب، مضيفة أن المسؤولين أصيبوا “بالإحباط” بعد المستوى الذي ظهر به مع مارسيليا، على عكس ما قدمه في كأس العالم 2022 مع المنتخب المغربي.

وشارك أوناحي مع “الأولمبيك” في 35 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 1968 دقيقة، سجل فيها هدفين ومنح تمريرة حاسمة واحدة.