story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

طارق السكتيوي: مواجهة الأرجنتين ليست هي الأصعب ولا الأسهل في دور المجموعات

ص ص

اعتبر الناخب الوطني طارق السكتيوي، أن مواجهة الأرجنتين غدا الأربعاء 24 يوليوز الجاري، ليست هي المباراة الأصعب ضمن باقي مواجهات دور المجموعات لمنافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024.

وقال طارق السكتيوي في تصريح لصالح القناة الرسمية للجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 23 يوليوز 2024 إن”مباراة الأرجنتين، ليست هي المباراة الأصعب أو الأسهل بل كل المباريات صعبة”، وأوضح خلال حديثه أن “المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، وكذلك المباريات القادمة”.

وزاد السكتيوي معلقاً على لقاء الغد أن “أول مباراة ضد المنتخب الأرجنتيني هي مقابلة افتتاحية ومصيرية ومهمة جدا، وليست هي مباراتنا الوحيدة، أمامنا مواجهة المنتخب الأوكراني ومنتخب العراق أيضا في دور المجموعات، هي ثلاث مباريات نعتزم من خلالها انتزاع التأهل للدور الموالي، وبعدها نحقق حلمنا بالانتصارات والوصول إلى الدور النهائي”.

وشدّد السكتيوي في تصريحه على أن”تمثيل المغرب في هذه الأولمبياد هو شرف لنا، ولكن نريده أن يكون أكبر من ذلك، بتشريف المغرب والكرة الوطنية، بتحقيق نتائج إيجابية وأداء يسعد الجماهير وكل محب لكرة القدم المغربية، وسنحاول تجاوز دور المجموعات وبعدها البحث عن بلوغ النهائي”.

وتنطلق منافسات كرة القدم الأولمبية؛ غدا الأربعاء 24 يوليوز2024، وتستمر إلى غاية 9 من غشت المقبل، حيث ستجرى المباراة الافتتاحية الأولى للمنتخب الوطني أمام منتخب “التانغو” على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي)، بملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان.

ومن المرتقب أن يخوض “أبناء السكتيوي” مباراتهم الثانية يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيا، على أن يواجهوا المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

وخاضت أمس الإثنين عناصر المنتخب أول حصة تدريبية، بعد وصولها إلى مدينة سانت إيتيان الفرنسية، بتواجد جميع اللاعبين المنادى عليهم، حيث وقف للطاقم التقني للنخبة الوطنية بقيادة المدرب طارق السكتيوي عن قرب على آخر استعدادات العناصر الوطنية قبل لقاء الغد.