story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أملاح يستأنف التداريب مع بلد الوليد في انتظار موقف الإدارة من مستقبله

ص ص

استأنف الدولي المغربي سليم أملاح التداريب الجماعية مع فريقه بلد الوليد، الممارس في الدرجة الأولى للدوري الإسباني، بعد انتهاء مدة إعارته إلى فريق فالنسيا.

ويستعد أملاح للموسم المقبل، عبر خوض المعسكر التدريبي لبلد الوليد، دون أي معطيات صريحة عن مستقبله، حيث لم يحدد الفريق الإسباني الخطوة المقبلة، وما إذا كان سيحافظ على اللاعب، أم سيخوض أملاح تجربة جديدة، قد تتضح معالمها مع باقي أيام “الميركاتو” الحالي.

ومن جهته، ألمح باولو بيزولانو، مدرب فريق ريال بلد الوليد، إلى إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق، حيث قال في ندوة صحافية “سليم أملاح، وكيكي بيريز، هما لاعبان مهمان لنا، ويستطيعان إضفاء الديناميكية على الفريق”.

وأكمل المدرب قوله “أنا أعدهما لاعبين قادرين على شغل مختلف المراكز في خط الوسط، وهي خصائص مذهلة في لاعب كرة القدم”. مسترسلا “أنا أحتاجهما كثيرا في خط الوسط، وسأخبر الإدارة بذلك، ثم سنرى ماذا سيحدث بعدها”.

وخاض أملاح الموسم المنصرم مباراة واحدة مع فريق بلد الوليد في دوري الدرجة الثانية، قبل أن ينتقل إلى نادي “الخفافيش” الممارس في الدرجة الأولى، ويشارك معه في 20 مباراة دون أي يساهم بأي هدف، علما أنه شارك فيما مجموعه 598 دقيقة.

وغاب سليم أملاح عن المنتخب الوطني المغربي منذ كأس أمم إفريقيا 2023 التي أقيمت في الكوت ديفوار، وأقصي فيها “أسود الأطلس” من الدور الثاني أمام جنوب إفريقيا، حيث تعرض أملاح للإنتقاد الشديد من طرف الأنصار المغربية، التي رأت أنه لم يقدم الإضافة المرجوة على عكس ما قدمه في كأس العالم قطر 2022.