story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رابيو وأوغارث يهددان صفقة انتقال أمرابط إلى مانشستر يونايتد

ص ص

كشفت تقارير صحافية عن تغيير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لأولوياته في قضية انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط، إلى صفوفه خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وفي أحدث تطورات القضية، ذكرت شكبة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد لم تتخذ بعد القرار النهائي، حيال ما إذا كانت ستتعاقد بشكل نهائي مع سفيان أمرابط أم لا، مضيفة أن المسؤولين حاليا باتوا يراقبون الدولي الفرنسي أدريان رابيو.

وتابع المصدر عينه، أن رابيو أصبح الآن لاعبا حرا، بعدما انتهى عقده مع فريق يوفنتوس الإيطالي، ما شجع “الشياطين الحمر” على الاستفسار عن وضعية اللاعب، ومعرفة مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال “الميركاتو” الجاري.

من جهته، أكد الخبير في انتقالات اللاعبين، الإيطالي فابريزيو رومانو، أن نادي مانشتسر يوناتيد توصل إلى اتفاق نهائي مع الأورجوياني مانويل أوغارث، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الإنتقال إلى النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وتابع المصدر ذاته، أن مانشستر يوناتيد بعدما تحصل على الضوء الأخضر من أوغارث سيتقدم بعرض رسمي ومغرٍ إلى باريس سان جيرمان، خاصة وأن مجموعة من الأندية أظهرت استعدادها للتعاقد مع الشاب البالغ من العمر 23 سنة.

وباتت وضعية أمرابط حرجة في الآونة الأخيرة، علما أنه رفض استئناف التداريب مع فريق فيرونتينا الإيطالي المالك الفعلي لعقده، حيث أكدت تقارير إيطالية أن سفيان أمرابط لم يحضر إلى حصة التداريب التي كانت مقررة يوم أمس الثلاثاء 16 يوليوز 2024.

كما سيغيب متوسط الميدان المغربي عن معسكر الفريق، بناء على قرار فني، خاصة وأنه بات الآن يمارس ضغطا على الفريق الإيطالي من أجل تسريحه، كما وقع مسبقا، بعد عودته من كأس العالم 2022، ما شنج علاقته مع الإدارة التي اضطرت إلى معاقبته وإبعاده عن الفريق مؤقتا.

وسبق للاعب المغربي أن أفصح في وقت سابق، عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل، مؤكدا أن مفاوضات جارية في الفترة الحالية بينه وبين إدارة الشياطين الحمر لحسم مستقبله مع النادي.