story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“أسود القاعات” يواصلون التألق في المباريات الودية استعداداً للمونديال

ص ص

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تألقه، بعد أن حقق فوزا عريضاً على منتخب أفغانستان أمس السبت 13 يوليوز 2024، نتيجة 5 أهداف لهدفين في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما، استعدادا لكأس العالم التي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة الممتدة من 14 شتنبر إلى 6 من أكتوبر 2024.

وتوزعت أهداف المنتخب المغربي، خلال المباراة التي جرت داخل القاعة المغطاة بمركب محمد السادس بالمعمورة، على كل من اللاعب سفيان الشعراوي، وعثمان بومزو، وأنس العيان، وإسماعيل أمزال ثم إدريس الرايس، حيث بصم “أبناء الدكيك” على مستوى “متميز”، خلال أول التحديات الودية المبرمجة من أجل تكثيف استعدادات المجموعة.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز كذلك خلال المباراة الأولى التي جمعته مع نظيره الأفغاني، وكانت النتيجة أربعة أهداف لهدف واحد، حيث سجل هذه الأهداف كل من إدراس الرايس الذي سجل هدفين، وسفيان مسرار، ثم أنس دحاني.

وسبق أن برمج الناخب الوطني هشام الدكيك 6 مباريات ودية في إطار استعداداته لاستحقاقات مونديال أوزباكستان2024، فبعد مواجهة أفغانستان، سيقابل “أسود القاعات” كل من المنتخب الإسباني، ومنتخب فنزويلا وهولاندا، وذلك بهدف قياس جاهزية الأسود حسب اختلاف قوة الخصوم .

ومن المرتقب أن تكون المباراة الودية الأقوى هي التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الإسباني بطل العالم، والذي يتوفر على أقوى اللاعبين، مما يمنح لعناصر المنتخب الوطني تحدي المنافسة القوية وجاهزية فنية أكبر.

ويسعى الناخب الوطني من خلال هذه المباريات الودية إلى تجربة طريقة اللعب والخطط المختلفة التي يمكن أن يعتمدها “الأسود” خلال منافسات المونديال المقبلة.

وفي مايلي جدول باقي المباريات الودية:

  • الأربعاء 14 غشت 2024: المغرب-اسبانيا
  • السبت 17 غشت 2024: المغرب-اسبانيا
  • الأربعاء 21 غشت 2024: المغرب-فنزويلا
  • الأحد 25 غشت 2024: المغرب-هولاندا