story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

موكوينا: بعض الأطراف حذرتني من تدريب الوداد

ص ص

كشف رولاني موكوينا المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي، خلال الندوة الصحافية الخاصة بتقديمه، مساء اليوم الخميس 11يوليوز 2024، أنه تم تحذيره من تدريب الوداد بسبب الأزمة التي يمر منها النادي مؤخرا”، موضحا أنه “لم ينصت لكل هذه التحذيرات، كون هذا النادي يستحق أن يعود قويًا”.

وقال موكوينا خلال حديثه في الندوة التي احتضنها المركب الرياضي محمد بنجلون مساء اليوم، “لقد تم تحذيري من الموافقة على تدريب الوداد، وتخويفي من بعض الأطراف بسبب أوضاع النادي موخرا، إلا أنني أجدني مستعدا لهذا التحدي وأعي أن المهمة لن تكون سهلة لكن هذا الفريق يستحق النجاح وسأعمل على ذلك”.

وبخصوص الأجواء داخل الوداد قال مدرب فريق صن داونز السابق “طبعا تغيرت الأجواء بعد رحيل بعض اللاعبين كجبران و عطية الله وغيرهما من اللاعبين، وطبعا غيابهما سيكون مؤثر إذ لم نشتغل على تعويضهما بعناصر جديدة ، لكن نرى أن الفريق سيكون أقوى في المستقبل خصوصا بوجود لاعبين آخرين كاللاعب جمال حركاس و غيره ” .

وأوضح رولاني خلال حديثه أمام وسائل الإعلام والصحافة المغربية، أن المحادثات مع إدارة الوداد أخدت وقتا طويلا، حيث قال: “فرق كبيرة مثل الوداد تحظى مني باحترام كبير، وأعلم مدى صعوبة هذا التحدي، والمحادثات أخذت وقتا طويلا، لأنه كان علينا الاتفاق على مجموعة من الأمور”.

وأعلن الوداد الرياضي يومه الخميس 11 يوليوز الجاري، عن تعاقده الرسمي مع المدرب رولاني موكوينا لمدة 3 سنوات، لقيادة الفريق الأحمر خلال المنافسات الوطنية والقارية المقبلة .