story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رسمياً الوداد يتعاقد مع المدرب رولاني مكوينا

ص ص

أعلن نادي الوداد الرياضي اليوم الخميس 11 يوليوز 2024، عن تعاقده رسميا مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفاً للمدرب السابق عزيز بنعسكر.

وكشف الوداد عن هوية مدربه الجديد، في منشور على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فايسبوك، معلنا في نفس الوقت عن تنظيم ندوة صحافية مساء اليوم الخميس بالمركب الرياضي محمد بنجلون بالدار البيضاء، لتقديم موكوينا رسميا أمام الاعلام والصحافة المغربية، على الساعة السادسة مساءا.

وكشفت تقارير صحافية، أن مكوينا وقع عقداً احترافياً مع الوداد الرياضي يمتد لموسمين، براتب شهري يفوق 20 ألف درهم، موضحة أن اختيار نادي الوداد لموكوينا البالغ من العمر 37 عامًا، جاء بالنظر لخبرته ومسيرته المليئة بالنجاحات، وذلك بهدف إعادة فريق “القلعة الحمراء” لمنصات التتويج، بعد موسم مخيب للآمال حل فيه خامسا على مستوى ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية.

وغادر موكوينا مؤخرًا منصب المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما أشرف على تدريبه لـ91 مباراة، حقق خلالها 60 انتصارًا و 22 تعادلًا و 9 هزائم، كما قاده كذلك، لتحقيق العديد من الألقاب، أبرزها لقب أول بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وفي السياق ذاته أكدت مصادر متطابقة، أن الوداد سيمنح للمدرب الجنوب إفريقي صلاحية تشكيل طاقمه المساعد، على أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع موكوينا في الساعات المقبلة فور انتهاء المفاوضات بين الطرفين.