story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

فريق إماراتي يعرب عن اهتمامه بالصابيري وفيرونتينا مستعد للتفاوض

ص ص

أوضح تقرير صحفي إيطالي، أن الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، من المرجح أن لا يستمر الموسم المقبل مع فريق فيورنتينا الإيطالي، خاصة بعدما أظهر ناد خليجي اهتمامه باللاعب.

وذكرت صحيفة “لا ريبابليكا” الإيطالية في تقرير لها، أن الدولي المغربي بعد تألقه في الدوري السعودي مع الفيحاء وتقديمه لمردود جيد، بات بمجرد عودته إلى فريقه الأصلي، مطلوبا من أحد الأندية الممارسة في الدوري الإماراتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، دون الكشف عن هوية الفريق.

وتابع المصدر عينه، أن مسؤولي “الفيولا” لن يمانعوا رحيل عبد الحميد الصابيري مقابل عائد مادي جيد، مشيرة إلى أن الإدارة وافقت على مناقشة هذا العرض، على أن يتم الكشف عن هوية النادي الإماراتي الذي تقدم بالعرض، بمجرد الموافقة عليه.

وكان فريق فيرونتينا الإيطالي قد استعاد لاعبه بعد موسم قضاه على سبيل الإعارة بنادي الفيحاء الممارس في دوري “روشن” السعودي، وتم إدراج اسم اللاعب ضمن قائمة لاعبي فيورونتينا الذين سيدخلون معسكرا تحضيريا، إلى جانب مواطنه سفيان أمرابط.

وشارك الدولي المغربي خلال الموسم المنصرم مع الفيحاء في 23 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 7 أهداف، وقدم كذلك 7 تمريرات حاسمة.