story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حكيم زياش قريب من مغادرة غلطة سراي.. والإدارة تبحث عن بدائل

ص ص

ذكرت صحيفة “fotospor” التركية، أن نادي غلطة سراي، باشر عملية البحث عن لاعبين جدد خلال “الميركاتو” الصيفي، لملئ الفراغ الذي قد يتركه رحيل مجموعة من اللاعبين من ضمنهم الدولي المغربي حكيم زياش.

وأكدت الصحيفة التركية أن غلطة سراي يسعى إلى تدعيم خطوطه، وتحديدا مركز الجناح الأيمن، ومركز الدفاع، ووسط الميدان، مشيرة إلى أنه يستهدف بعض اللاعبين الأجانب، دون الكشف عن هوياتهم.

ونشر المصدر عينه، قائمة تشمل اللاعبين الذين باتوا على أعتاب الرحيل، والتي شهدت تواجد الدولي المغربي حكيم وويلفرد زاها، وأيضا تيتي.

وفي نفس السياق، أعلن فريق غلطة سراي صباح اليوم الثلاثاء 2024، في حسابه الشخصي “إكس”، عن قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر التحضيري، والتي شهدت تواجد الدولي المغربي حكيم زياش، ومن المرتقب أن يجري المعسكر في النمسا.

وكانت صحيفة “تكفيم” التركية، قد كشفت أن وكيل أعمال حكيم زياش، عقد مؤخرا لقاء مع مسؤولي فريق غلطة سراي، أشار فيه إلى أن موكله تلقى عرضا مغريا من ناد خليجي، لم يتم الكشف عن هويته، مبرزا أن اللاعب مهتم بالعرض، طالبا من إدارة الفريق تسهيل عملية خروج اللاعب خلال “الميركاتو” الصيفي.

من جهتها، تحدثت صحيفة “الصباح”، أن أنظار إدارة الفريق اتجهت الآن إلى الثلاثي ويلفريد زاها، وتيتي، وحكيم زياش، وذلك بعد إتمام صفقة إعارة اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولا إلى فريق أتلانتا الإيطالي، مشددة على أن المسؤولين حددوا مبلغ 10 ملايين أورو مقابل انتقال كل لاعب منهم.

وأفادت الصحيفة التركية، أن مدرب الفريق أوكان بوروك، لن يمانع رحيل حكيم زياش خلال الإنتقالات الصيفية الحالية، في حالة توافق مختلف الأطراف على جميع الشروط، مضيفة، أنه وفي حالة فشل الصفقة، وبقاء اللاعب، فإنه يعد من ركائز غلطة سراي، وسيعول عليك كثيرا في الموسم المقبل.

وللإشارة فقد أعلن فريق غلطة سراي في يونيو الماضي عن تعاقده بصفة رسمية مع الدولي المغربي حكيم زياش لموسم واحد قابل للتجديد، بعدما خاض معه الموسم المنصرم على سبيل الإعارة، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.