story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نهاية الشوط الأول بين الرجاء والجيش بالتعادل 1- 1

ص ص

انتهت الجولة الأولى من مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة في المباراة التي تجمع بينهما في هذه اللحظات بالملعب الكبير بمدينة أكادير، برسم نهائي كأس العرش لكرة القدم لموسم 2022/ 2023.

وكان فريق الرجاء البيضاوي هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة 04 من المباراة عن طريق اللاعب يسري بوزوق بعد تمريرة رائعة من اللاعب آدم النفاتي.

وتمكن متوسط ميدان الجيش الملكي اللاعب أمين زحزوح من توقيع هدف التعادل للعساكر في الدقيقة 28 من المباراة بعد تمريرة دقيقة من العميد ربيع احريمات.

وعرف الشوط الأول من هذه المباراة محاولات متبادلة بين الطرفين لإضافة الهدف الثاني، كان أبرزها تلك التي أتيحت للظهير الأيسر للنسور الخضر يوسف بلعمري بعد تمريرة خاطئة من مدافع الجيش الملكي، إلا أن حارس مرمى “الزعيم” مهدي بنعبيد كان في المكان المناسب، لينتهي النصف الأول من المباراة بنتيجة التعادل هدف لمثله.

ويسعى فريق الرجاء، المتوج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم، إلى تحقيق الثنائية وإنهاء موسمه الاستثنائي بدون هزيمة، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الوطنية.

من جهته يطمح فريق الجيش الملكي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العرش بـ 12 لقبًا، إلى تعزيز رقمه القياسي من جهة، وتفادي الخروج بموسم صفري بعد ضياع لقب البطولة الوطنية لهذا الموسم في آخر الدورات لصالح خصمه في مباراة اليوم الرجاء الرياضي.

وفي حالة انتهاء هذا النهائي الكبير الذي سيحتضنه الملعب الكبير بمدينة أكادير ابتداء من الساعة 17.00، بنتيجة التعادل، سيحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية وإن اقتضى الحال إلى الضربات الترجيحية.