story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

يونس عبد الحميد يستقر على الإنضمام إلى سانت إتيان

ص ص

أكد تقرير صحفي فرنسي، أن الدولي المغربي يونس عبد الحميد، اللاعب السابق لفريق ريمس الفرنسي قد إستقر على وجهته المقبلة، خلال فترة الإنتقلات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة “Foot Mercato” الفرنسية، أن يونس عبد الحميد صار أقرب من أي وقت مضى إلى الإنضمام لفريق سانت إتيان.

وشدد المصدر عينه، على أن الدولي المغربي سيوقع على عقد يمتد إلى غاية موسم واحد، مع إمكانية تمديده لموسم آخر، وذلك على حسب عدد المباريات التي سيشارك فيها.

وخلص المصدر ذاته، إلى أن فريق سانت إتيان، العائد حديثا إلى الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي، تمكن من إنهاء أول صفقة جيدة له هذا الموسم، وأنه تمكن من كسب مدافع يعد من بين الأفضل في الدوري الفرنسي خلال المواسم الماضية.

وأعلن يونس عبد الحميد رحيله عن صفوف نادي ريمس في فبراير الماضي، بعد 7 مواسم قضاها مع الفريق، حيث كتب في منشور له على حسابه الخاص بموقع “إنستغرام”، “قصتي مع ريمس ستنتهي. مستقبلي مع ريمس سينتهي في نهاية الموسم. النادي أخبرني أنه لن يتم تمديد عقدي. لقد أمضينا سبعة مواسم رائعة معًا. سوف تنفصل طرقنا”.

وأردف عبد الحميد “خيبة الأمل؟ لن أقول ذلك. لأنني لم أتوقع هذا؛ خاصة بعد الموسم الأول، حيث سمح لي أدائي بأن أصبح دوليًا مرة أخرى مع المغرب. هناك دائمًا القليل من الحزن، إنها كرة القدم، وعلينا أن نتقبل ذلك”.

والتحق اللاعب بنادي ستاد ريمس خلال صيف 2017 قادما من فريق ديجون، وتمكن من إثبات ذاته والظفر بالأساسية، وشارك في ما يقارب 254 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 17 هدفا وصناعة هدفين، طوال 7 مواسم.