story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أندية “الليغ 1” تدخل على خط صفقة نايف أكرد

ص ص

أوضح تقرير لموقع “Football Insider” الإنجليزي، أن الدولي المغربي نايف أكرد يرغب في الرحيل عن فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بحثا عن تجربة احترافية جديدة، لاسيما وأن إدارة الفريق بدورها لا تمانع في رحيل اللاعب خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي عاشه أكرد مع المطارق هذه الموسم.

وتابع المصدر ذاته، أن أكرد يحظى باهتمام مجموعة من الأندية الفرنسية، وأن عودته إلى “الليغ 1” أمر وارد جدا، مبرزة أن اللاعب على “رادار” كل من أندية أولمبيك مارسيليا، ورين، ولانس، وأولمبيك ليون.

واعتبر الموقع الإنجليزي، أن نادي رين هو الأوفر حظا للظفر بخدمات اللاعب، خاصة وأن اللاعب سطع نجمه هناك منذ موسم 2020 إلى غاية 2022.

وشدد التقرير، على أن نادي “المطارق” يطالب بما يقارب ال40 مليون جينه إسترليني، من أجل التخلي عن خدمات الدولي المغربي، وأنه مستعد للتفاوض والإستماع لمختلف العروض، إلا أنه لن يقبل بما يقل عن ذلك المبلغ.

كما يحظى نايف أكرد باهتمام شديد من نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، حيث يعتبره المدرب الأرجنتيني دييغو سيمبوني لاعبا محوريا في مركز قلب الدفاع، وقادرا على إعطاء دفعة قوية لخط الدفاع ككل.

إضافة إلى ذلك، دخلت مجموعة من أندية دوري “روشن” السعودي، على خط صفقة انتقال المدافع المغربي.

وشارك أكرد هذا الموسم رفقة “الهامرز” في 28 مباراة في مختلف المنافسات، سجل فيها هدفين، ومنح تمريرة واحدة، ويمتد عقده مع الفريق إلى غاية صيف 2027.