story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

“الأسود” ينهون الشوط الأول برباعية في مرمى “الشياطين الحمر”

ص ص

أنهى المنتخب الوطني المغربي الشوط الأول من مباراته أمام الكونغو برازافيل لصالحه بثلاثة أهداف دون رد، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهد الشوط الاول إيقاعا مرتفعا وسريعا من المنتخب المغربي، ناهيك عن ضغط “شرس” على حامل الكرة، في حين اكتفى “الشياطين الحمر” بالدفاع، ومحاولة الإعتماد على الهجمات المرتدة.

ولم يتأخر المنتخب المغربي في زيارة الشباك، عن طريق عز الدين أوناحي، في الدقيقة 08 من المباراة، بعد عملية أخذ ورد بينه وبين إلياس بن الصغير، ختمها أوناحي بمجهود فردي، قبل أن يضع الكرة الشباك.

المنتخب المغربي واصل الضغط على معترك “الشياطين الحمر” التي وجدت صعوبة في إحراج الكرة من مناطقها، ومحاولة بناء اللعب في ظل الضغط المرتفع الذي فرضه “أسود الأطلس”.

وفي الدقيقة ال16 استطاع شادي رياض قص شريط أهدافه مع المنتخب، من خلال كرة ثابتة مرتدة، كان على تنفيدها حكيم زياش، حاول دفاع “الشياطين الحمر” تشتيتها، إلا أنهم لم يجيدوا التعامل معها، ليجد رياض نفسه أمام المرمى.

وبعدها بأربعة دقائق تمكن المهاجم أيوب الكعبي من إضافة الهدف الثالث للمنتخب، بعد تمريرة دقيقة من أشرف حكيمي، في الرواق الأيمن، لسجد الكعبي نفسه أمام المرمى في ظل سوء التغطية من دفاعات “الشياطين الحمر”.

بعد مرور الدقاق العشرين، وتخلفهم في النتجية بثلاثية، حاول المنتخب الكونغولي الخروج من مناطقه، ومحاولة خلق بعض الخطورة على دفاعات المنتخب، لكن دون نتيجة تذكر.

وفي الدقيقة ال39، عاد الكعبي ليرفع من الحصة التهديفية للأسود، بعد ثنائية في الرواق الأيمن، بين حكيم زياش وعز الدين أوناحي. هذا الأخير الذي وضع الكعبي أمام المرمى بتمريرة ذكية، ليضعها داخل الشباك بكل هدوء.