story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

عز الدين أوناحي يفتتح التسجيل لأسود الأطلس

ص ص

افتتح المنتخب المغربي التسجيل مبكرا في المباراة التي تجمع بمضيفه الكونغو برازافيل في هذه الاثناء على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتمكن لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عز الدين أوناحي من التوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 08 من المباراة، بعد عملية أخذ ورد بينه وبين إلياس بن الصغير، ختمها أوناحي بمجهود فردي، قبل أن يضع الكرة الشباك.

ويسعى “أسود الأطلس” إلى تحقيق الفوز أداء ونتيجة، من أجل مواصلة التصفيات بأريحية، بهدف تحقيق التأهل الثالث تواليا إلى “المونديال” وهذه المرة في أرض “العم السام” في ملف مشترك مع المكسيك وكندا ينة 2026.

ويحتل “أسود الأطلس” صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من مبارتين، مناصفة مع منتخب تنزانيا، في حين يأتي ثالثا منتخبات زامبيا والنيجر، بينما يحتل منتخب الكونغو برازفيل المركز الخامس دون نقاط.

وكانت المجموعة الخامسة تضم منتخب إيريتيريا، إلا أنه أعلن انسحابه من التصفيات في وقت سابق، خوفا “من فرار اللاعبين من معسكر المنتخب وتقديمهم للجوء”، بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية.