story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

“أسود الأطلس” ينهون الشوط الأول متفوقين بهدف دون رد

ص ص

انتهى قبل لحظات الشوط الأول من مباراة المنتخب المغربي وضيفه الزامبي بهدف دون رد، لصالح أصحاب الأرض، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهد الشوط الأول سيطرة بالطول والعرض من “أسود الأطلس”، واستحواذ نسبي على الكرة طيلة مجريات الشوط لكن دون خطورة كبيرة تذكر على مرمى الحارس تريسفورد لورنس مولينجا.

وبالعودة إلى تفاصيل الشوط، تمكن حكيم زياش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 05 من عمر اللقاء، من علامة الجزاء، بعد جملة فنية في الرواق الأيمن بين زياش وأوناحي، والنصيري، انتهت بعرقلة هذا الأخير في مربع العمليات.

واستمر سطرة النحبة الوطنية، لكن دون خطورة كبيرة تذكر، في ظل اغلاق منافذ اللعب، وإعتماد المنتخب الزامبي على دفاع المنطقة.

كما شهد الشوط الأول، فعالية ونجاعة هجومية من الرواق الأيمن المتواجد فيه حكيم زياش وعز الدين أوناحي، مقابل غياب تام للرواق الأيسر، حيث يتواجد إلياس بن الصغير ويميل نحوه إبراهيم دياز

وأتيحت للمنتخب المغربي جملة من الضربات الحرة، التي كان على تنفيذها الثنائي زياش وحكيمي، إلا أنهما لم يحسنا استغلال الفرص.

وفي ظل اعتماد المنتخب الزامبي على دفاع المنطقة، وظلت كل المنافذ نحو المرمى مغلقة، إعتمد كتيبة وليد الركراكي على الكرات العرضية صوب يوسف النصيري، إلا أنها لم تحمل أي جديد.