story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: سنركز أكثر على النجاعة الهجومية في مباراة يوم غد

ص ص


أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه سيركز على النجاعة الهجومية في مباراة يوم غد أمام المنتخب الزامبي، وذلك من أجل تجاوز المشاكل التي عانى منها المنتخب الوطني في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام كل من أنغولا وموريتانيا.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة 06 يونيو 2024 بقاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير، “سنقوم بأداء أفضل مما قمنا به خلال المباراتين الوديتين الماضيتين، وتقوية الخط الهجومي هو الهدف الأهم بالنسبة لي”.

وأردف الناخب الوطني قائلا: “إن غياب النجاعة الهجومية في المباراتين السابقتين كان بسبب حضور لاعبين جدد يحتاجون للوقت” موضحا في نفس الوقت أنه “حين نرى المباريات السابقة كنا نسجل أهدافا، وسجلنا دائما، وفي المونديال كنا جيدين دفاعيا وهجوميا، ولكن الآن نحن جيدون مع قلة النجاعة هجوميا”.

وأضاف المتحدث ذاته، “تذكرت في آخر ندوة في أكادير سؤالا بأننا لا نملك مهاجمين، وأجبتكم بأنهم يحسون بالضغط أثناء قدومهم للمنتخب، والعمل في النادي ليس كالمنتخب، والمهم بالنسبة لي هو أنني لدي الثقة في الكعبي والنصيري ورحيمي كذلك”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الزامبي يوم غد الجمعة 07 يونيو 2024، بلالملعب الكبير لمدينة أكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2026، الذي سيقام في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.