story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي: مزراوي يغيب بسبب مناسك الحج لكن هناك بدائل داخل المجموعة

ص ص

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن غياب بعض اللاعبين عن تشكيلة المنتخب، التي ستخوض مباراة يوم غد، أمام منتخب زامبيا من بينهم اللاعب نصير مزراوي الذي أكد الركراكي أنه لن يحضر المباراة بسبب سفره لتأدية مناسك الحج.

وأوضح وليد الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة 6 يونيو 2024 بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير بمدينة أكادير، أنه قام بضم نصير للتشكيلة، رغم علمه مسبقا بإمكانية سفره، مبرزا في نفس الوقت بأنه يحترم اختياره الشخصي، خصوصا أن لديه خيارات عديدة داخل لائحة اللأسود المستدعاة للمباراة.

وقال الركراكي “أُفضل أن لا يأتي اللاعب بدون تركيز، والأمر كان واضحا منذ البداية، قررت الحفاظ على 25 لاعبا عوض إضافة لاعبين”.

وبخصوص خط الهجوم أوضح الناخب الوطني أنه سيعتمد على عدة أسماء ذات مستوى عال، على رأسها الثلاثي إبراهيم دياز وحكيم زياش ثم أيوب الكعبي.

وأكد الناخب الوطني رغبة الأسود في الفوز بمباراة الغد، قائلا:”نتمنى أن نفوز بالعلامة الكاملة داخل ميداننا ووسط جماهيرنا وأمام خصم نعرفه جيدا وهو المنتخب الزامبي، ونتمنى أن يكون الحضور الجماهيري كبيرا من أجل مساندة اللاعبين “

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الزامبي يوم غدٍ الجمعة 07 يونيو 2024، على أرضية ملعب أدرار الكبير في مدينة أكادير لحساب الجولة ال3 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستقام بكل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.