story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

“أسود الأطلس” يشدون الرحال إلى أكادير اليوم استعدادا لملاقاة زامبيا

ص ص

تشد بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الرحال صوب مدينة أكادير اليوم الخميس 06 يونيو 2024، من أجل ملاقاة منتخب زامبيا لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكانت العناصر الوطنية قد أنهت استعداداتها في مركز محمد السادس بالمعمورة مساء أمس، حيث خاضت الحصة التدريبية الخامسة، على أن تخوض حصة تدريبية سادسة في مدينة أكادير عشيه اليوم.

ويتواصل غياب الدوليين المغربيين، نصير مزراوي وأمير ريتشاردسون عن معسكر الأسود لأسباب شخصية بحسب ما ورد في بلاغ للجامعة، في الوقت الذي نفت فيه مصادر جامعية لصحيفة “صوت المغرب” إقدام الناخب الوطني وليد الركراكي إجراء أي تغيير في اللائحة أو تعويض اللاعبين.

ومن المرتقب أن يعقد وليد الركراكي ندوة صحافية اليوم الخميس 06 يونيو الجاري، في قاعة الندوات بملعب أكادير الكبير، للحديث عن حيثيات مباراة زامبيا، على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الزامبي يوم غد الجمعة 07 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير.

وكان آخر لقاء جمع بين المنتخبين خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها الكوت ديفوار 2023 بداية السنة الجارية، وانتهى اللقاء بفوز أسود الأطلس، بهدف دون رد عن طريق حكيم زياش.

وبعد هذا اللقاء ستشد الكتيبة الوطنية الرحال صوب مدينة كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية من أجل ملاقاة منتخب الكونغو برازافيل يوم 11 يونيو على أرضية ملعب الشهداء.

ولا زال الغموض يلف هذه المباراة، وذلك بعدما أعلن منتخب الكونغو عدم خوضه لمباراته أمام منتخب النيجر المقررة اليوم الخميس، بسبب رفضه اللعب خارج قواعده، بعاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا، ورغبته في خوض مبارياته على أرضية ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في العاصمة برازافيل.

وكان من المقرر أن تجرى مباراة منتخب الكونغو برازافيل ومنتخب النيجر على أرضية ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، وذلك بسبب عدم توفر منتخب الكونغو برازافيل على ملعب يستجيب لمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.