story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد لكمها لـ ياسمين المرابط اللاعبة الكونغولية تعتذر عن خطئها

ص ص

اعتذرت اللاعبة كيبويي روث مهاجمة منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، بعد لكمها للاعبة المنتخب الوطني ياسمين المرابط خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الكونغولي يوم الإثنين الماضي 3 يونيو 2024، بالملعب البلدي لمدينة بركان.

وكتبت مهاجمة المنتخب الكونغولي على حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي أنستغرام أمس الثلاثاء 5 ماي 2024، عبر خاصية ستوري “إلى ياسمين على وجه الخصوص، أقدم اعتذاري الصادق. أتمنى أن تكوني بخير اليوم ولا أتمنى لك سوى الأفضل في المستقبل أنا آسفة جدا”.

وأوضحت روث، بخصوص تصرفها تجاه ياسمين “أفعالي لا تعكس شخصيتي. لقد فقدت أعصابي في المباراة وتصرفت بطريقة مخيبة للآمال”.

وأضافت اللاعبة في منشورها “كرة القدم لعبة عاطفية، وقد تشعر أحيانا بالظلم فوق أرضية الملعب، ولكن يجب أن تتحكم في انفعالاتك. عليّ أن أتعلم من هذا الأمر وأن أصبح شخصا أفضل، إلى زملائي في الفريق وطاقم العمل والمشجعين في الكونغو الديمقراطية، لقد خذلتكم، لكنني سأبذل قصارى جهدي للتعويض عن ذلك في المستقبل”.

وكانت حادثة اللكم التي تعرضت لها ياسمين من طرف اللاعبة الكونغولية بعد تلقيها البطاقة الحمراء، قد أثارت غضب الجماهير المغربية، وتداولت أخبار حول اتخاذ إجراءات قانونية في حق اللاعبة الكونغولية بهذا الخصوص، إلا أن الأخيرة لم تأكد، ذلك.

ونجحت “لبؤات الأطلس” في تحقيق الفوز أمام نظيرتهن الكونغوليات، خلال اللقاءين الوديين الأول والثاني على التوالي، حيث انتصرن في اللقاء الأول بنتيجة 2-1، وسجلت الهدفين كل من اللاعبة كنزة شابيل وابتسام الجرايدي، وفي الثاني بنتيجة 3-2، بهاتريك من توقيع المهاجمة ابتسام الجرايدي.

لحظة لكم اللاعبة الكونغولية للاعبة المغربية