story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد تأكد غيابهما.. ظروف عائلية تمنع مزراوي وريتشاردسون من الالتحاق بالأسود

ص ص

أفاد مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح لصحيفة “صوت المغرب” اليوم الثلاثاء 4 ماي 2024، أن ظروفا عائلية منعت نصير مزراوي وأمير ريتشاردسون من الالتحاق بمعسكر “أسود الأطلس”، موضحا أنه لن يتم استبدالهما من طرف الناخب الوطني.

وأوضح المتحدث بخصوص غياب نجم بايرن ميونخ الألماني، نصير مزراوي، عن التجمع الاعدادي للمنتخب الوطني المغربي، أن اللاعب تواصل مع الناخب الوطني لاطلاعه عن الظروف الخاصة التي حالت دون حضوره، ونفى المصدر ذاته الأخبار الرائجة حول غياب اللاعب بسبب سفره لتأدية مناسك الحج.

وأكد بلاغ جامعة الكرة أمس الاثنين أن اللاعب أمير ريدشارتسون، يغيب هو الآخر عن الحضور لمعسكر استعدادات “أسود الأطلس” أيضا لظروف عائلية خاصة .

وأوضح المتحدث أن الناخب الوطني وليد الركراكي، قرر عدم تعويض مزراوي وريتشاردسون بلاعبين آخرين، وبالتالي سوف يخوض مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل بنفس اللائحة التي سبق الإعلان عنها، والتي تضم 25 لاعبا.

وكان  نصير المزراوي قد غاب أيضاً عن المعسكر الإعدادي الأخير للمنتخب في شهر مارس الماضي، والذي تخللته مباراتان وديتان ضد أنغولا وموريتانيا.

وعرفت منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك و “إكس” صباح اليوم تفاعلا كبيرا مع خبر غياب مزراوي،  بعد أن نشرت بعض المنابر أن سبب عدم التحاقه بالمنتخب هو أداء مناسك الحج.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، يوم الجمعة المقبل 7 يونيو 2024، على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم2026 المنظم بالولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.