story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الوطني النسوي ينتصر على نظيره الكونغولي

ص ص

تمكن المنتخب الوطني النسوي قبل قليل من الفوز على نظيره الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس 30 ماي 2024 على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

وعرفت الجولة الأولى من هذه المباراة، مستوى ضعيف من الطرفين، وغياب فرص حقيقية للتسجيل، لم يفلح أي منتخب في تهديد مرمى الطرف الاخر، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي صفر لمثله.

ودخلت “لبؤات الأطلس” الجولة الثانية بنية تسجيل هدف السبق، حيث قام الناخب الوطني خورخي فيلدا بتغييرات خاصة على مستوى خط الهجوم، والتي مكنت المنتخب الوطني من الوصول إلى مرمى المنتخب الكونغولي في الدقيقة 67، عن طريق اللاعبة كنزة شابيل.

ولم تدم فرحة لاعبات المنتخب الوطني طويلا، إذ سرعان ما عادت لاعبات المنتخب الكونغولي في المباراة من خلال تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعبة سيالا ياومي في الدقيقة 77 بعد خطأ من حارسة مرمى المنتخب الوطني خديجة الرميشي .

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه نحو التعادل تمكنت المهاجمة ابتسام الجرايدي من خطف الهدف الثاني للبؤات الأطلس في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة، بعد تمريرة ذكية من اللاعبة حنان أيت الحاج .

لتنتهي المباراة لصالح المنتخب الوطني المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، في انتظار أن يلتقي المنتخبان في لقاء ودي ثان يوم الاثنين المقبل، في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس أمم افريقيا المقبلة.