story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إسماعيل الصيباري يجدد عقده رفقة “آيندهوفن”

ص ص

جدد الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، مقامه رفقة فريق آيندهوفن الهولندي يوم أمس الثلاثاء 28 أبريل 2024، إلى غاية صيف 2029.

وقال الصيباري في تصريحات على القناة الرسمية للنادي بموقع “يوتيوب” “سعيد للغاية أنني سأتواجد مع الفريق لسنوات أخرى. فريق آيندهون، فريق جميل، تحس وكأنك في منزلك، أنا سعيد للغاية”.

وأكمل قائلا “تجديد عقدي، يؤكد لي مدى الثقة التي تضعها في الإدارة، وما علي إلا أن أثبت ذلك على أرضية الميدان. أحاول أن أتطور دائما مع الفريق، كي نفوز بالألقاب”.

وشدد قائلا “الموسم القادم سيكون مغايرا تماما، سنسعى إلى المنافسة على كافة الألقاب”.

من جهته، صرح إرنست ستيوارت، مدير شؤون الكرة بالنادي “لقد مر إسماعيل بتطور كبير، من أكاديمية الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، وكل شيء بينهما؛ لقد أثبت دائما قيمته. هو يجمع بين القوة والتقنية، وهذا ما يجعله لاعبا مميزا. لا يزال لديه عقد حتى صيف 2028 ويسعدنا أن نتمكن من إضافة عام آخر إلى ذلك. لقد حقق ايندهوفن انتصارا عظيما”.

وغاب اللاعب المغربي عن العديد من المباريات في الموسم الحالي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الركبة.

وتمكن إسماعيل الصيباري، من الظفر بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم هذا الموسم، وهو اللقب الخامس والعشرين في تاريخ الفريق الهولندي، والأول منذ ستة أعوام.

ويضاف هذا اللقب إلى مجموعة من الألقاب الأخرى التي فاز بها “الأسد المغربي” في السنتين الأخيرتين، وهي لقب كأس هولندا خلال موسمي 2022 و2023، إضافة إلى كأس السوبر الهولندي سنتي 2023 و2024.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم في 31 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 1622 دقيقة، سجل خلالها 8 أهداف، ومنح 5 تمريرات حاسمة.