story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
فن |

ضيفة “موازين”.. إلغاء حفل لنيكي ميناج بعد توقيفها بشبهة حيازة المخدرات

ص ص

أوقفت السلطات الهولندية مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج أمس السبت 25 ماي 2024 بشبهة حيازة المخدرات، ما تسبب في إلغاء حفلة كان من المنتظر أن تحييها مساء أمس في مانشستر، فيما يرتقب أن تحل ميناج بالمغرب، خلال شهر يونيو المقبل.

ونشرت المغنية، صورا لها خلال استجوابها، على شبكات التواصل الاجتماعي، فيما أكدت الشرطة أنها قبضت على مواطنة أميركية تبلغ (41 عاما)، لكنها رفضت تأكيد أنها نيكي ميناج، وأضاف الناطق باسم الشرطة روبرت كابيل “نحن لا نؤكد بتاتا هوية شخص محتجز، لكن يمكنني أن أؤكد أننا أوقفنا امرأة تبلغ (41 عاما) يشتبه في محاولتها تصدير مخدرات خفيفة المفعول إلى بلد آخر”.

وأضاف أنه تم إطلاق سراح المغنية بعد دفع غرامة “معقولة”، تقدر بـ350 أورو، مشيرا إلى أن “القضية أغلقت”.

ولم تصل الفنانة إلى مانشستر بالمملكة المتحدة في الوقت المناسب لحضور حفلها يوم أمس السبت، فيما كان هناك حوالي 20 ألف معجب في الساحة في انتظار صعودها على المسرح.

تقوم ميناج حاليا بجولتها العالمية “Pink Friday 2” لدعم ألبومها الأخير، ووفقًا لموقعها على الإنترنت، كان من المقرر أن تؤدي حفلا في مانشستر بالمملكة المتحدة ليلة أمس السبت، وقدمت حفلا في أمستردام مساء الخميس، فيما يتوقع أن تصعد منصة السويسي بالعاصمة الرباط يوم الجمعة 28 يونيو 2024ـ في إطار فعاليا مهرجان “موازين”.