story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الكوكب المراكشي يفسخ عقد مدربه عادل الراضي

ص ص

أعلنت إدارة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، اليوم 22 ماي 2024، استغناءها عن خدمات المدرب عادل الراضي، وفسخ العقد الذي يربطه بالنادي من طرف واحد، بسبب تصريحاته بعد المباراة أمام النادي المكناسي.

وحسب بلاغ توصلت صحيفة “صوت المغرب” بنسخة منه قرر “فارس النخيل”، فسخ عقده مع المدرب محمد الراضي بسبب التصريحات “المستفزة” التي أدلى بها المدرب السابق لوسائل الإعلام عقب مباراة فريقنا والنادي المكناسي.

وأفاد البلاغ أن المدرب عادل الراضي، “اتهم الطاقم الطبي وإدارة النادي بالتقصير واللامبالاة”، مضيفا “دون إغفال سلسلة النتائج السلبية التي تحصل عليها الفريق مؤخرا، والتي تتنافى وطموحات المنظومة الكوكابية لتحقيق الأهداف المسطرة”.

وأكد الراضي في إحدى خرجاته الإعلامية أن “تصريحاته الأخيرة التي لم ترق بعض أعضاء المكتب المسير للكوكب، قد تكلم من خلالها بقلبه وبحب ومسؤولية وغيرة على الفريق”.

ويحتل في الوقت الحالي “فارس النخيل” الرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، على بعد نقطتين من الدفاع الحسني الجديدي الوصيف، وعشر نقاط عن المتصدر النادي المكناسي، علما أن رفاق حمزة فونتي حققوا خلال الجولات 26 الماضية، 12 انتصارا، و8 تعادلات، مقابل تعرضهم ل6 هزائم.