story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إسماعيل الصيباري يدخل قائمة اهتمام باريس سان جيرمان

ص ص

بات الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، لاعب بي آس في آيندهوفن الهولندي يحظى باهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تألقه مع الفريق الهولندي وتحقيق لقب الدوري المحلي.

وأوضحت منصة “PSGInside_Actu” الفرنسية، في تغريدة لها على حسابها “إكس” أن الشاب البالغ من العمر 23 سنة، يحظى باهتمام كبير من نادي العاصمة الفرنسية، وهو ضمن لائحة خيارات الإدارة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة معجبة بأداء الصيباري وترى أنه يناسب منظومة اللعب التي يشرف عليها الإسباني لويس إنريكي، إلا أنها متخوفة من الإصابات التي باتت تلاحق الدولي المغربي بكثرة.

وخلص المصدر ذاته، إلى أنه وبالرغم من إعجاب الإدارة، لا توجد بعد نية صريحة من أجل التقدم بعرض رسمي للفريق الهولندي، في انتظار ما قد تأتي به الأسابيع المقبلة.

وتمكن إسماعيل الصيباري، من الظفر بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم، وهو اللقب الخامس والعشرين في تاريخ الفريق الهولندي، والأول منذ ستة أعوام.

ويضاف هذا اللقب إلى مجموعة من الألقاب الأخرى التي فاز بها “الأسد المغربي” في السنتين الأخيرتين، وهي لقب كأس هولندا خلال موسمي2022 و2023، إضافة إلى كأس السوبر الهولندي سنتي 2023 و2024.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم في 31 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 1622 دقيقة، سجل فيها 8 أهداف، ومنح 5 تمريرات حاسمة.

إلا أن اللاعب المغربي غاب في العديد من المباريات في الموسم الحالي بسبب الإصابة “القوية” التي تعرض لها على مستوى الركبة ما يفسر عدم الإعتماد عليه طوال الدقائق ال90 للمباريات من المدرب بيتر بوش، إلى غاية استرجاع لياقته الكاملة.