story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

رئيس نهضة بركان يجتمع بفريقه للحسم في مصير المباراة

ص ص

عقد رئيس نهضة بركان عبد الحكيم بن عبد الله، اجتماعاً قبل قليل مع بعثة الفريق البركاني، داخل غرفة ملابس ملعب “5جويلية”، المخصصة للفريق، قبل ساعات قليلة من موعد مباراة دور نصف النهائي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مساء اليوم الأحد 21 أبريل 2024.

ويستعد ممثل المغرب الوحيد في منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، هذا المساء للحسم في مصير هذا اللقاء، بعد أن رفض الاتحاد الجزائري الموافقة على الإفراج عن قمصان النادي المغربي التي تحمل الخريطة الكاملة للمغرب، والتي بسببها تم حجز أقمصة اللاعبين داخل مطار الهواري بومدين منذ يومين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الجزائرية، صورا للأقمصة التي وفرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، للاعبي فريق نهضة بركان مساء اليوم الأحد21 أبريل 2024، بغرفة ملابس الملعب، الذي سيحتضن الليلة مواجهة بركان واتحاد العاصمة لحساب ذهاب دور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحسب الصور التي انتشرت ومقاطع فيديوهات على مواقع إلكترونية جزائرية، للأقمصة، فإن هذه الأخيرة جاءت باللون الأبيض، مع علامة النادي البركاني إضافة لعلم المغرب،لكن دون خريطة المغرب.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد قال في تصريحات إعلامية، إن “الفاف” اشترت ألبسة رياضية للفريق البركاني من نوعية رفيعة، مشيرا إلى أن الألبسة الجديدة سيجدها نهضة بركان في ملعب المباراة.