story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الكاف يرفض طعن “الفاف” وينتصر لنهضة بركان

ص ص

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأحد 21 أبريل 2024، عن رفضه طعن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في قرار مشروعية قميص فريق نهضة بركان الذي يحمل خريطة المغرب الكاملة، والذي تم حجزه من طرف السلطات الجزائرية قبل يومين.

وجاء في بلاغ “الكاف” الرسمي الذي توصلت صحيفة “صوت المغرب” بنسخة منه، أنه  تم تأييد قرار لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي يؤكد على شرعية ارتداء الفريق البركاني لأقمصته الحاملة لخريطة المغرب كاملة، كون أن بركان لعب بنفس الأقمصة في كل المباريات السابقة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري قد صرح قبل قليل لوسائل الإعلام الجزائرية، بأنه لن يسمح لفريق نهضة بركان بخوض مباراته الليلة أمام اتحاد العاصمة، بقميصه الرسمي، مؤكدا بهذا، عدم امتثال هيئته الرياضية لقرارات “الكاف”، التي ألزمتها أمس بالعمل على اقناع السلطات الجزائرية؛ للإفراج عن أقمصة الفريق المغربي التي تم حجزها في مطار الهواري بومدين الجمعة الماضي.

وراسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وفريق نهضة بركان المغربي، مؤكدًا عبر ذات المراسلة أن فريق نهضة بركان بإمكانه اعتماد قميصه (الذي يتضمن خريطة المغرب كاملة) في مباراته ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري ضمن نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يخوض فريق نهضة بركان مباراة نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية، أمام فريق اتحاد العاصمة اليوم مساءا على الساعة الثامنة، في ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر.