story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداد الرياضي والجيش الملكي قمة الجولة 25 من البطولة

ص ص

تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية إلى الدوران من جديد بعد غياب قارب الشهر، بسبب التوقف الدولي، ويتنطر الشارع الرياضي المغربي قمة الجولة 25 بين الوداد الرياضي والجيش الملكي.

ويطمح الوداد الرياضي إلى مصالحة جماهيره، بعد النتائج السلبية التي مني بها الفريق في مبارياته الأخيرة، آخرها الإقصاء من كأس العرش.

وسيسعى عزيز بنعسكر، المدرب الجديد للوداد الرياضي، إلى التوقيع على بداية موفقة، في ظل الانتقادات التي لاحقت المدرب عقب تعيينه، كما يراهن على تكريس التفوق التاريخي للفريق “الأحمر”، وتحقيق النقاط الثالاث، التي تحافظ على آماله في احتلال المركز الثالث الذي سيخول له المشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل .

من جهته، لا يزال درع البطولة لا يفارق أعين “العساكر” ما يجعلهم يدخلون اللقاء وهدفهم تحقيق النقاط الثلاث، التي تقربهم أكثر من البطولة، ومن جهة أخرى تبقي على فارق الأمان “نسبيا” بينه وبين المُطَارِدِ المباشر فريق الرجاء الرياضي صاحب الوصافة.

كما يمني المدرب التونسي، نصر الدين النابي، النفس بمحاولة إيقاف هيمنة الوداد وسطوتها في المباريات بين الفريقين، إذ فاز الجيش على الوداد في 24 مباراة، في حين يبقى الرقم التاريخي مسجلا باسم الوداد ب41 مباراة.

وستجرى المباراة مساء اليوم السبت 13 أبريل 2024، على أرضية ميدان البشير في مدينة المحمدية، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.