story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نهضة بركان يرفع التحدي في وجه أبو سليم الليبي

ص ص

شدد التونسي معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان، أن فريقه يطمح إلى تحقيق نتيجية إيجابية في مباراته أمام أبو سليم الليبي، ويسعى إلى تشريف الكرة المغربية.

وقال الشعباني في الندورة الصحفبة التي تسبق مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي “سنواجه خصما محترما ذو إمكانيات محترمة، حيث قدم طيلة المسابقة وفي مباراة الذهاب مستويات جيدة”.

وواصل التونسي قائلا “بكل مكونات الفريق، سنكون في الموعد بإذن الله، وبدعم جماهيرنا سنحقق المبتغى”.

وأكد المتحدث نفسه “نحن متحمسون لتقديم كل ما لدينا وسط قدوم جماهيرنا وتشجيعاتهم، لتحقيق نتيجة جيدة تلقى إشادة من طرف الجمهور المغربي ككل”.

وأنهى كلامه قائلا “بالطبع، لما لا نمثل المغرب أحسن تمثيل، ونكون الفريق المغربي الذي يفوز بهذا اللقب”.

في ذات السياق، أكد العميد إيسوفو دايو، أن فريقه جاهز لرفع التحدي على أبو سليم والخروج بنتيجة الانتصار من أجل إسعاد كافة الجماهير.

وقال دايو في معرض حديثه خلال الندوة الصحفية رفقة مدربه الشعباني “نحن متحمسون وجاهزون لجميع الخطط، وكما أقول دائما لدينا مجموعة رائعة، وسنقدم كل ما لدينا لأجل هذه المدينة أولا، ولأجل مسارنا، ولأجل المشروع الرياضي للنادي”.

وتابع كلامه “هذه المدينة تستحق الكثير من الأشياء الجيدة، فغدا بعد التأهل ستشاهدون العديد من الجماهير سعيدة، الغني مثل الفقير. مهمتنا غداً هي الفوز وإسعاد جماهيرنا ومدينتنا ككل”.

ويستضيف نهضة بركان فريق أبو سليم الليبي مساء اليوم الأحد 07 أبريل 2024، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا بالملعب البلدي ببركان.