story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“لبؤات الأطلس” يواجهن زامبيا في إطار دور فاصل لتأهلهن لأولمبياد باريس 2024

ص ص

يستعد المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لمواجهة نظيره الزامبي، اليوم الجمعة 5 أبريل 2024، في مباراة الذهاب للدور الأخير لحجز بطاقة المشاركة في أولمبياد باريس 2024 الصيف المقبل.

وخاضت أمس الخميس لبؤات الأطلس آخر حصصهن التدريبية استعدادا لمواجهة اليوم، على أرضية ملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا  الزامبية، وهو الملعب الذي سيحتضن مواجهة هذا المساء  بين المنتخبين.

وفي هذا الصدد صرح خورخي فيلد خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة أمس الخميس، أن ملاقاة زامبيا في مبارتي الذهاب والإياب خلال هذه المنافسة لن تكون سهلة، وقال “”لاعبات المنتخب الزامبي سريعات جدا. ستكون مباراتين صعبتين لكننا نتوقع نتيجة جيدة في نهاية الـ 180 دقيقة”.

وأردف فيلدا أن الأفضلية ستاتي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف أمام الخصم الزامبي، قائلا “لعب الذهاب خارج أرضنا لا يمنحنا أفضلية، ومن يسجل المزيد من الأهداف سيفوز”.

واسترسل خورخي موضحا استعداد لبؤات الأطلس لهذه المقابلة “في شتنبر قبل أن أصبح المدرب، كانت النتائج ضد زامبيا متقاربة للغاية ولكننا تعلمنا الدرس من الهزيمتين السابقتين من أجل الرفع من مستوى الأداء، لقد رأيت الكثير من التحسن ونحن مستعدون للغاية لمواجهة زامبيا غدًا”.

كما أكد الناخب الوطني أن هذه المواجهة ستمكن المنتخب الوطني من القيام بخطوة إيجابية نحو الأولمبياد في باريس.

جدير بالذكر أن قرعة منافسات الألعاب الأولمبية بباريس، التي أجريت يوم الأربعاء 20 مارس 2024 في باريس، أسفرت عن احتمال وقوع المنتخب الوطني المغربي النسوي، في المجموعة الثانية إلى جانب الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا، في حال تمكنت لبؤات الأطلس من تجاوز هذا الدور الفاصل عن التصفيات الإفريقية ضد المنتخب الزامبي وحجز بطاقة العبور نحو باريس.