story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

التعادل السلبي يحسم مباراة المغرب وموريتانيا

ص ص

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم دون أهداف مع ضيفه المنتخب الموريتاني، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 على أرضية ميدان أدرار بمدينة أكادير.

وشهد الشوط الأول سيطرة مغربية مطلقة لكن دون خطورة تذكر على دفاعات المنتخب الموريتاني، حيث استحوذ الأسود على الكرة، مع غياب الحلول والنجاعة الهجومية.

في المقابل، اعتمد منتخب “المرابطون” على دفاع المنطقة، واستقبال اللعب، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، لكن دون فائدة تذكر.

وتواصل ضغط الأسود بغية تسجيل هدف السبق لإسعاد الجماهير الحاضرة بكثافة بجنبات الملعب لكن تكثل دفاع “المرابطون” حال دون ذلك، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي صفر لمثله.

الشوط الثاني لم يكن مغايرا للشوط الاول، حيث استمرت سيطرة أسود الأطلس، واستحواذهم بالطول والعرض على المباراة، لكن دون خطورة تذكر.

من جانبه واصل أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا، على نفس الرسم التكتيكي، من خلال الإعتماد على دفاع المنطقة، والانتشار السليم للاعبين، ما أغلق كل المنافذ على لاعبي المنتخب المغربي.

لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب، في ثاني مباراة ودية للأسود، ويستمر سجل أسود الأطلس ضد المرابطين دون خسائر طيلة 12 مباراة.