story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الوطني يتجه لأكادير يوم الخميس المقبل

ص ص

تستعد بعثة المنتخب الوطني المغربي، بقيادة وليد الركراكي لشد الرحال إلى مدينة أكادير بعد غذ الخميس 21 مارس الجاري، تأهبا لملاقاة منتخبي أنغولا وموريتانيا وديا يومي 22و26 من هذا الشهر.

وكشف مصدر مقرب من “أسود الأطلس” لصحيفة “صوت المغرب”، أن البعثة الوطنية تشرف على خوض تدريباتها بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة اليوم وغذا الأربعاء، قبل أن تتوجه إلى مدينة أكادير، حيث ستستقر هناك إلى غاية إجراء المباراة الودية الثانية أمام المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء 26 مارس.

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد توافدوا تباعاً على المعسكر التدريبي مساء أمس الإثنين قادمين من فرقهم المختلفة، بما في ذلك الرباعي الجديد ابراهيم دياز، ويوسف لخديم، وإلياس أخوماش، وإلياس بن الصغير، الذين لاقوا استقبالاً حارا من أطر الجامعة الملكية لكرة القدم، وحضوا بتغطية إعلامية قوية من الاعلام الوطني والدولي.

وخاض “أسود الأطلس” أولى تدريباتهم أمس الإثنين بعد الإفطار، على أن يخوضوا حصة أخرى اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء، قبل التوجه إلى مدينة أكادير بعد غد الخميس، حيث سيواجهون منتخب أنغولا يوم الجمعة 22 من هذا الشهر، بملعب أدرار، بداية من الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت المغرب.