story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

دياز: سأكون سعيدا بتسجيل هدف في مرمى إسبانيا

ص ص

في أول خروج إعلامي له بعد قرار اختيار حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، أكد نجم ريال مدريد ابراهيم دياز، في حوار له مساء اليوم الخميس 14 مارس 2024، بأنه مقتنع بقرار تمثيل المغرب، مبرزا أنه “قرار نابع من القلب”.

وقال نجم ريال مدريد الإسباني بالمناسبة، إنه “سيكون سعيدا بتسجيل هدف في مرمى إسبانيا إذا سنحت له الفرصة لذلك”.

وتطرق دياز، في الحوار الذي أجراه لصالح قناة “كادينا لاريس”، لقرار الانضمام للمنتخب الوطني على حساب إسبانيا، حيث كشف دياز بأنه لم يطلب الانضمام للمنتخب الإسباني، وهذا أول شيء أراد ابراهيم توضيحه، خلال الحوار، حيث قال” لم أطلب من أي طرف أن أنضم للمنتخب الاسباني”، مؤكدا أنه لم يمارس أبدًا أي ضغوطات على الاتحاد الاسباني، معبرا في نفس الوقت عن اقتناعه بقرار تمثيل المغرب.

وحول الأسباب التي دفعته لاختيار المغرب قال دياز ” أنا فتى لديه أحلام بكل بساطة، والمشروع الذي أخبروني به في المغرب يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي، وعلى هذا الأساس تم اتخاذ القرار “.

وبخصوص انتمائه للمغرب أوضح مهاجم ريال مدريد “أشعر أنني إسباني مائة بالمئة ومغربي كذلك مائة بالمئة، ومن منا لا يرغب بأن يكون ضمن تشكيلة المنتخب المغربي”.

وأضاف المتحدث ذاته، “لقد نشأت في إسبانيا لكن إذا كان علي أن أسجل هدفًا في شباك المنتخب الاسباني فسأكون سعيدًا بذلك، لكن طبعا أفضل تسجيل الأهداف في مرمى فريق آخر”.

وعند سؤاله عما إذا كان سيحتفل بتسجيل هدف في مرمى إسبانيا، قال ابراهيم دياز “لا أعلم إذا كنت سأحتفل أم لا، لكن أؤكد لك أنني مقتنع بقرار اختياري للمغرب مائة بالمئة ، فأنا دائما أقرر بقلبي، وهذا ما فعلته هذه المرة ” .

وخلص دياز في حواره إلى ان ” الحب الذي منحتني إياه إسبانيا والمغرب عظيم جدًا، فهما دولتان رائعتان. لدي جذور مغربية من جدتي لأبي، لكني نشأت في إسبانيا”.