story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نصير مزراوي على أبواب الرحيل عن بايرن ميونخ

ص ص

كشف تقرير صحفي ألماني، أن رحلة الدولي المغربي نصير مزراوي مع فريق بايرن ميونخ الألماني أوشكت على نهايتها، إذ من المتوقع أن يرحل اللاعب المغربي عن الفريق “البفاري” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن إدارة النادي “البافاري” صارت تفكر جديا في التخلي عن نصير مزراوي، بسبب تذبذب مستواه نتيجة توالي الإصابات، معتبرة أن النادي عاكف على تجديد الدماء، واستقطاب لاعبين جدد، لتقوية صفوفه في الموسم الكروي المقبل.

وأضاف المصدر ذاته، أن نصير مزراوي ليس الوحيد في لائحة المغادرين في الصيف القادم، بل شملت القائمة كذلك كل من ليون غوريتسكا، وجوشوا كيميش، وألفونسو ديفيز، ولوروي ساني، وسيرج غنابري، ودايوت أوباميكانو.

وشارك نصير مزراوي مع الفريق الألماني في 21 مباراة في مختلف المسابقات، ساهم فيها بأربع تمريرات حاسمة، دون أن يوقع على أي هدف.

كما غاب الدولي المغربي عن التجمع الحالي للمنتخب المغربي، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام بوخوم في الدوري الألماني، حيث قدرت الصحف الألمانية غيابه إلى غاية شهر أبريل المقبل.

وانتقل مزراوي إلى صفوف النادي “البافاري” صيف 2022، في صفقة انتقال حر قادما من نادي أياكس الهولندي، بعقد يمتد إلى غاية 2026.